السعوديه هى من تحكم مصر وتتحكم فى حسنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعوديه هى من تحكم مصر وتتحكم فى حسنى

مُساهمة من طرف HANZZ في السبت مارس 13, 2010 10:50 pm

السعوديه هى من تحكم مصر وتتحكم فى حسنى






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا



ثبت بالدليل القاطع من خلال ألأحداث الداميه اليوميه ضد ألأقباط فى مصر أن السعوديه هى التى تحكم مصر وتحكم وتتحكم فى رئيس دولة مصر .



بألأتفاق مع أمن الدوله وحسنى وألأخوانجيه رغم التمثيليه التى لا تنطلى إلا على سلالة من كانوا يرعون ألأبل والحمير أن ألأخوان ليست لهم علاقه بالوهابيه السعوديه وأن منهجها لايتفق مع الوهابيه ـ وثالثهما ألأزهر ومن يعملون فيه ـ معادله تبدو صعبه للسطحيين أما لمن يغوص فى أعماق ما يحدث نجد أنه مثلث شيطانى تتم عن طريقه ألأسلمه الجبريه والخطف وحرق الكنائس وقتل ألأقباط والتحويلات البنكيه جاهزه من السعوديه لأمن الدوله والدليل أنه فى كل مذبحه ضد ألأقباط يقف ألأمن موقف المتفرج ـ ثم الدفع للأزهر على كل رأس مسيحيه تدخل ألأسلام ثم لحسنى وكلابه بملايين الريالات واليورو والدولار .ـ وأصبحت مصر كلها بلا إستثناء يتغلغل فيها الفكر الوهابى والسلفى أيضأ فى كل هيئاتها ومؤسساتها وعلى رأسها الخيبه القويه اتى بلانا بها الزمان الأغبر محمد حسنى وكلابه .



لم نتعزى بعد بالقدر الكافى فى شهدائنا فى نجع حمادى ـ حتى وجدنا سطو مسلح على أفرايم وزوجته فى سمالوط وهو ألآن بين الحياه والموت ـ ولم نستكمل الخبر حتى فوجئنا بسطو مسلح على كنيسه تحت ألأنشاء فى مرسى مطروح إحتجز فيها الأمن المصلين داخل الكنيسه وتركوا للمسلمين حرية ضربهم ونهب بيوتهم ومتاجرهم ومتلكاتهم .



أين أنت يا حسنى من خطابك فى عيد العلم حين قلت أنك ستضرب بيد من حديد على من يتعدى على ألآخر ؟؟



ألم أقل لك فىمقالى السابق إنك سقطت من عيون العالم كله ؟؟؟



أين هى وعودك أيها الخائن لبلدك ولوطنك ؟؟؟



لقد ألبستك السعوديه الطرحه بريالاتها ـ لون طرحتك يا حسنى أسود من لون صبغة شعرك يا ذا الثمانون عامأ.

العالم كله أصبح يعلم ذلك إنك نازى وإنك لا تصلح حتى لقياده بعض البعير التى أنت من سلالتها .



هل تجرؤ بعد اليوم أن تهاتف حتى بالتليفون أى رئيس وزراء غربى بعد أن تم إفتضاح أمرك على يد أقباط المهجر بالدليل والبرهان من دم ألأقباط الذى سال على أرض مصر بسبب تهاونك ـ ولكن مع كل هذا لنا إله سوف يذيقك فى أعز ما لديك ما شربه ألأقباط من مراره .



وثق عندها لن يبكى عليك أحد حتى من كلابك الذين تحتمى فيهم ـ الجميع سيتركونك كما حدث مع صدام ـ والتاريخ سيشهد حكمك الدموى ضد ألأقباط ـ وثق أنه لن ينفعك حينها لا ملك السعوديه ولا أموالك الطائله من قوت ألأقباط .



أثق فى وعود الله الصادقه رغم كل هذه ألأحداث الداميه أنى سأرى اليوم وسيرى كل قبطى فى مصر وخارجها نهايتك المأساويه عوض كل ما ذاقه ألأقباط من علقم ومرارة حكمك النازى .



هـــانــز ابراهيــم حنــا

كــاتـب وناشـط قبطــــى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى