من يسمع صراخ المسكين ولايستجيب يصرخ هو أيضأ ولايستجاب له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من يسمع صراخ المسكين ولايستجيب يصرخ هو أيضأ ولايستجاب له

مُساهمة من طرف HANZZ في الخميس فبراير 18, 2010 3:55 am

من يسمع صراخ المسكين ولايستجيب يصرخ هو أيضأ ولايستجاب له






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا



المعتقلين المسيحيين فى نجع حمادى يصرخون إليكم من هول التعذيب ويرجونكم أن تفعلوا شيئأ لهم فى أسرع وقت .



نحن ألآن وبدون أية مبالغات ـ أمام شأن وقضيه لأقباط تحت التعذيب ـ هذه القضيه لاتحتاج إلى أى تردد أو تأخير أو تأجيل أو مداولات .

ـ أخطر ما فى القضيه ـ التعذيب البدنى فى أكثر ألأعضاء حساسية للرجل بصعقه بالكهرباء حتى لا يستطيع فيما بعد الزواج أو ألأنجاب ـ ومعظمهم من الشباب ما بين 14 عامأ إلى 19 عامأ وأكبرهم 25 عامأ .

ـ كل هذا التعذيب لحثهم على التوقيع بأدانة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى ـ وألأهميه تتلخص فى نقطتين فى غاية ألأهميه وهما :



أولأ ـ الجميع حتى لو إستمروا فى شجاعتهم سيخرجون وهم محطمون تمامأ نفسيأ وبدنيأ ـ وتفضل ألأستاذ الدكتور نجيب جبرائيل بوضع تسجيل نشرة ألأخبار القبطيه التى سجلت مع أحد أشقاء الذين كانوا تحت التعذيب ممن تم ألأفراج عنهم ضمن 15 مسيحيأ لسوء حالتهم الصحيه فى موقعه الخاص وهو

http://www.copticnews.ca/a_index.htm

رجاء التفضل بسماع أقواله عن تدهور صحة شقيقه ـ أما بقية ال 72 مسيحيأ فما زالوا تحت التعذيب المستمر كما ذكر شقيقه بالصعق بالكهرباء والضرب بالكرابيج المزوده بالدبابيس الحديديه ـ كرات صغيره جدأ من الحديد ـ .



ثانيأ ـ ماذا لو تم توقيع البعض منهم ـ تحت وطأة وقساوة التعذيب ـ على كلام مفبرك من أمن الدوله ضد ألأنبا كيرلس ـ فهل ننتظر حتى نرى ـ لا قدر الله نيافته فى قفص ألأتهام ؟؟؟؟؟

دائمأ وأبدأ هناك أولويات فى جميع مجالات الحياه اليوميه لأى إنسان ـ وهناك أيضأ أولويات فى معالجة ألأمراض .

وأنا وأنت حتى قراءتنا لهذه السطور هناك أصوات صبيه وشباب مسيحيين معتقلين تحت التعذيب الذى يفوق كل وصف فى أمن الدوله ـ عددهم ألأن 57 شخصأ تحت هذا النير القاسى بعد أن أفرجوا عن 15 منهم بد إتمام عملهم القذر معهم وهو صعق وإماتة أعصاب ذكوريتهم بعد أن رفضوا التوقيع بالزور والبهتان على أن ألأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى قام بتحريضهم .



يا ساده مريض الأنفلونزا أو الصداع أو الكحه ـ ليس مثله مثل مريض الفشل الكلوى الذىيحتاج إلى غسيل مستمر أومثل مريض السرطان الذى يحتاج إلى عقاقير لوقف إنتشار المرض ـ هكذا ألأمر.



ونحن نناشد كل ضمير حى فى الداخل والخارج أن يتحرك وبسرعه لأنقاذ هؤلاء ال 57 شخصأ الذين يرزحون تحت ألوان وأصناف نير التعذيب ألأسلامى الوحشى فى جهاز أمن الدوله فى محاولات أن ينتزعوا إعترافأ من أكبر عدد منهم لأدانة الأنبا كيرلس .



الكل هناك يناشدونكم بسرعة إتخاذ اللازم ـ إنهم يصرخون إليكم بكل ما أوتوا من قوه .



حتى الطعام الذى يرسله إليهم نيافة ألأنبا كيرلس يأخذه عساكر أمن الدوله ويقتسموه بينهم بعد أن يتم ضرب وركل المرسل بالطعام ليتركوهم جوعى لفترات طويله .



نناشد لجنة تقصى الحقائق المحليه والدوليه والقنوات المسيحيه الفضائيه وكل الحقوقيين والمحامين فى الداخل والخارج ولجان حقوق ألأنسان والمراسلين وكل من له ضمير حى ـ سيسأل أمام الله عن تقصيره ـ إذا لم يفعل شيئأ حيال هؤلاء حتى يكون العمل كاملأ متكاملأ فى كشف وفضح المخطط بالصوت والصوره أمام كل شعب مصر وأمام المجتمع الدولى وأمام العالم كله .



لن نقول أبدأ كفانا مظاهرات ومؤتمرات على من أستشهدوا فهم فى السماء ـ ولتستمر مؤتمراتنا و ومظاهراتنا لهؤلاء المعتقلين الذين يقاسون ألآن لأكثر من خمسة أسابيع أقصى وأقسى أنواع التعذيب البدنى والنفسى بل سنستمر فى المظاهرات وعقد المؤتمرات فى كل بقاع العالم ولكن ما نرجوه هو إظهار صور المعتقلين وهى موجوده بالصور وألأسماء فى معظم الروابط القبطيه والعلمانيه على الأنترنت ..



سأختم بآيه صريحه من الكتاب المقدس تنادى كل من له ضمير حى ـ وأرجو من كل شخص أن يتوقف عندها قليلأ ويضع فى إعتباره أنه ربما يأتى عليه وقت ليكون هو أو أحد أقاربه تحت هذا التعذيب ـ أرجو أن تقفوا لدقائق فقط وتأملوا هذه الآيه ربما تقودنا جميعأ لعمل شئ ما ـ وهى ـ من يسمع صراخ المسكين ولايستجيب يصرخ هو أيضأ ولايستجاب له ـ وأيضأ فى سفرألأمثال 21 ـ 13 ـ من يسد أذنيه عن صراخ المسكين فهو أيضأ يصرخ ولايستجاب .



الرب قادر أن يمد يمينه القويه لكل أولاده .

هــانــز ابراهيــم حنـــا

كــاتــب وناشط قبطــى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى