محمد مازن يقرن المسيحيه بالشذوذ الجنسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد مازن يقرن المسيحيه بالشذوذ الجنسى

مُساهمة من طرف HANZZ في الأحد نوفمبر 16, 2008 8:13 pm

محمد مازن يقرن المسيحيه بالشذوذ الجنسى




بقلم هـانـز ابراهيـم حنـا

كتب المدعو محمد مازن فى جريده الميدان وهى جريده صفراء تملؤها حروف سوداء تعبر عما فى قلوبهم من حقد وكراهيه للمسيحيه والمسيحيين ليس فى مصر وحدها وإنما فى العالم كله .

ولا أدرى حقيقة أى ميدان يقصدونه حين أعطوا هذا الأسم لوريقاتهم التى لاتقل فى قيمتها عن أوراق التواليت ـ فهل تقصدون بها الأخبار عن منطقة ميدان العتبه مثلا ؟؟ أم ميدان رمسيس ؟ أم ميدان الحقد والكراهيه والقلوب السوداء على كل ما هو مسيحى ؟؟

لقد سرد فيما سرد المدعو محمد مازن فى جريدة ميدان الحقد بتاريخ 12 ـ11 ـ 2008 والعدد 780 تحت عنوان ـ أيقونه مقدسه فى دير سانت كاترين تكشف شذوذ القساوسه يتعبد لها المسيحيون ـ وقد سرد المدعو مازن أن أن موقع إعلامى أمريكى هو الذى إستقى منه مقاله ـ وأقول للمدعو محمد مازن أين هذا الموقع يا سيد مازن ؟؟ـ أم لأنك مغمور وأصبحت الموضه فى كل صحف مصر بلا أى إستثناء تصطبغ بالصبغه الصفراء والأكاذيب والتلفيقات والأخبار المضله والمضلله ـ ثم بعدها يتهمونا نحن أقباط المهجر بأننا نصنع الفتن ؟؟

ألم تقم النيا ولم تقعد حين كتب بعض الصحفيون عدة سطور عن حياة مبارك وصحته لدرجة أن أحد المحامين فى تسجيل مرئى قام بتأليه مبارك ناهيكم عن تطوع عشرات المحامين للدفاع عن صحة ريسهم نفاقا وسعيا وراء إلههم مبارك لينالوا ولو قسطا من الشهره دون أن يعلموا أن الخلود لله وحده وقامت القضايا وتم حبس بعضهم وصار زلزالا فى مصر ـ فى كيف يتجرأ هؤلاء أن يتكلموا عن صحة فخامة الديكتاتور ـ وكأن مصــر ليس لديها أية مشاكل على الأطلاق وتعيش ويعيش أبناؤها فى رغد وسعاده ورفاهيه ـ وكأنما مشكلتها الوحيده هى ـ إزاى وإزاى يتكلموا ولو فى سطور عن صحة الزعيم المفدى ـ بتشديد الفاء . ؟؟

أما أن يكتب أحد نغول مصر المدعو محمد مازن فى صفحه كامله عن الشذوذ الجنسى بين القساوسه ـ يكتب بصيغه وطريقه خبيثه جدا حتى يخيل للقارئ أن كل الأوساط الكنسيه فى العالم ـ وطبعا بما فيها مصر لذكره أن الأيقونه المقصود بها فى دير سانت كاترين ودير سانت كاترين فى سيناء أى فى مصر ـ وكأنما يريد أن يقول لنا أن هذا سائد حتى بين القساوسه فى مصر ؟؟



وأقول للمدعو مازن ألم تقرأ لقداسة البابا فى الجرائد الرسميه ولم تسمعه فى العديد من مؤتمراته أنه شجب هذا الأمر وإستنكر رسامة الغرب فى رسم الشواذ جنسيا أو المرأه فى الكهنوت ؟؟؟

ومع فرض أن بعض القساوسه فى الغرب إقترفوا هذا الأثم ـ فهل هذا يعنى فى رأى ـ الفهامه ـ إلى فوق أكتافك ـ أن كل قساوسة الغرب هكذا ؟؟

وإذا كانت ميولك الجنسيه كما هو حال معظم العرب ـ هائجه وتتجه لأى كتابات عن الجنس ـ فلماذا لم تفتح ملف الشعراوى الذى ضبط مع أربعة شباب يمارسون عليه الجنس إيجابيا؟؟ وهذا الكلام موثق بمحضر رقم 1063 بقسم الخليفه لسنة 1993 ـ ؟؟ولماذا تعتمون على هذا الأمر ؟؟ العلم الحديث يا من كتبت هذا المقال لتسعى وراء الشهره أثبت أن هذا مرضا نفسيا يحتاج إلى علاج ـ فلماذا لم تعالجوا الشعراوى من هذا المرض ؟؟ بل الشعراوى نفسه حين كان ينادى فى خطبه وكأنه يرقص متقرفصا برجليه ـ يهتز يمنة ويسره يدعو فيها المرضى للجوء إلى الطب النبوى من العسل وبول البعير ـ ونجده حين أصابه المرض لم تنفعه نصائحه للآخرين بل طلب أن يعالج طبيا ـ وأين ؟؟ خارج مصر فى الغرب الذى ما من خطبه إلا ولعن فيها الغرب ـ وعلى يد من ؟؟ على يد أطباء مسيحيون تم علاجه ـ وتحت رعاية من ؟؟ تحت رعاية أقباط المهجر الذين يلعنون فيهم ليل نهار وبمطلب من من ؟؟ من قداسة البابا شخصيا بأعطاءه أوامره إلى أبنائه فى الخارج برعاية الشعراوى صحيا ـ كل ذلك برغم السب والقذف والشتائم للمسيحيه والكتاب المقدس والتهكمات بداية من الشعراوى وحتى اليوم وأخرها من المدعو يوسف زفتان أقصد زيدان.



وإذا كانت ميولك مثليه فلماذا لم تقم بكتابة مقال عن القرضاوى حين كان مسجونا فى مصر وتم ضبطه وهو يمارس مع ثلاثه من المساجين هذا الأمر بعينه ـ لهذا تم الأفراج عنه بينما تم إعدام الثلاثه الآخرين فى محاوله لعدم تسرب الحدث ـ وقام الأعلام بالتعتيم على كل هذه الأمور ـ وإمعانا فى التعتيم قاموا بطرده من مصر ليلوذ بأحد الدول العربيه ؟؟؟



وإذا كنت يا سيد مازن تريد أن تشبع رغبتك الجامحه فى الحديث عن الجنس والمثليين ـ والحقيقه تظهر من بين سطور مقالتك إنك منهم ـ لماذا لم تتعرض للحديث عن فضيحة حسن الترابى وعلاقاته المثليه فى مدرسة خنتور الثانويه بالخرطوم وكان لها صدى واسع فى بعض المدن فى السودان وقتها ولكن وكما هى العاده تم إغتيال وقتل الخبر بالتعتيم الأعلامى العربى المعروف .



هل تريد المزيد بعد كل هذا يا مازن أفندى ؟؟

ولكى أزيدك من الشعر بيتا لماذا لم تتقصى الأمور الخاصه ب عمر عبد الكافى الشهير وما أتى به من تلك الأمور وكان حظه تعيسا كما الشعراوى فلقد صوروه بالفيديو ـ ولكن الجهات المختصه بالتعتيم أعدمت الفيديو وربما توجد نسخ منه مع أحد ما ربما نراها عمليا وبالعين المجرده مستقبلا .

ثم أولى من كل هؤلاء لماذا لم تقل لنا عن كيفية إحتضان محمد رسول الأسلام لزاهر ـ وماذا كان غرض محمد بأحتضانه لزاهر من الخلف وبالضغط رويدا رويدا حتى بلغ مصابه ؟؟

وأخيرا ياباشكاتب مازن ـ طالما لك هذه الميول ـ ليتك تتعرض للتحرش الجنسى للمحجبات والمنقبات والتىأصبحت ظاهره فى مصر وحسب إحصائيات جمعية حقوق المرأه فى مصر أثبتت أن النسبه الكبرى وهى69 فى المائه فيمن يتعرضن للتحرش هن من المنقبات والمحجبات ـ أقولك السر ولا إنت عارفه ؟؟؟

وياريت حد يقوللى فين كلمة حق واحده فى كل جرايدك يا مصر ؟؟؟



هــــانـــز ابراهيـــم حنـــا

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى