كتاب إيطالي معادي للإسلام يصدر اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كتاب إيطالي معادي للإسلام يصدر اليوم

مُساهمة من طرف ebn eL MaLk في الأربعاء يوليو 30, 2008 11:38 pm

كتاب إيطالي معادي للإسلام يصدر اليوم


كتاب إيطالي يعادي الإسلام
Twisted Evil Twisted Evil
ميلانو: ينتظر الإيطاليون بشغف كبير اليوم الأربعاء لاقتناء آخر كتاب يصدر للكاتبة الإيطالية الراحلة أوريانا فلاتشي المعروفة بعدائها ومهاجمتها للإسلام والمسلمين.
و كانت الكاتبة الإيطالية التي تنحدر من مدينة فلورنسا وقبل مفارقتها الحياة في 15 من سبتمبر 2006 بمرض السرطان, قد سلمت عملها الأدبي الأخير إلى دار النشر الإيطالية راتسولي على أن يصدر بعد وفاتها بسنتين و يتمتع بحقوقه المالية حفيدها إدواردو بيرادزي.

هذا العمل الأدبي المتمثل في رواية عنونت كما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية بـ"قبعة مليئة بالكرز" تطرقت فيه فلاتشي إلى مرحلة تاريخية بإيطاليا ما بين القرنين السابع عشر والثامن عشر مع تسليط الضوء على جزء من تاريخ عائلتها في تلك الفترة.

وكانت أوريانا فلاتشي قد هاجمت الإسلام والمسلمين واتهمتهم بأنهم "غير الحضاريين" في كتب عدة أهمها "إن شاء الله" و "قوة المنطق" واصفةً إياهم بالخطر على الغرب وعلى حضارته و قوته, مؤكدة في الوقت نفسه أن أي تساهل مع الجاليات الإسلامية بأوروبا, ستكون عواقبه وخيمة على مجتمعات القارة القديمة، قائلة "العدو في عقر دارنا" وأنه "لا ينسجم مع الديمقراطية" و"لا يمكن التحاور معه".

وفي مقال طويل نشرته صحيفة "كورييري دي لا سيرا" الإيطالية قالت فلاتشي: "إننا في حرب.. هل أدركنا ذلك أم لا؟". ودانت ما سمته "مهزلة التسامح والكذب واندماج" المسلمين في المجتمعات الغربية.

وكانت الصحفية الراحلة ترفض الحوار مع الدين الإسلامي لأنه كما تزعم "الإسلام هو القرآن والقرآن لا ينسجم مع الحرية والديمقراطية ولا حقوق الإنسان"، وقالت فلاتشي "يستحيل التحاور" مع المسلمين.

_________________
Like a Star @ heaven king من سيفصلنا عن محبه المسيح ... +++ أمين Like a Star @ heaven king
avatar
ebn eL MaLk
Admin

عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى