ذبح قبطى والاستيلاء على نقوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ذبح قبطى والاستيلاء على نقوده

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 25, 2008 12:05 pm

ذبح قبطى والاستيلاء على نقوده
--------------------------------------

+++ هجوم على محل صائغ قبطى بمحافظة كفر الشيخ وذبحه والاستيلاء على نقوده
قام امس مجهول بمهاجمة محل جواهرجى بمحافظة كفر الشيخ ملكا لمواطن قبطى كان بمفرده بالمحل وقام بذبحه بسكين والاستيلاء على بعض الاف الجنيهات من المحل
حسبما ورد فى التقارير المصرية
.
حيث قام مجهول بدخول المحل ظهرا حيث كان صاحب المحل بمفرده واغلق الباب خلفه ولم يلاحظه احدا من الشارع وقام بمهاجمة صاحب المحل وضربه بالسكين فى رأسه - حسبما ورد على لسان احدى شاهدات العيان من المحال المجاورة لمحل المجنى عليه- ثم ذبحه واستولى ايضا على بضعة الاف من الجنيهات من المحل ولكن لم يسرق الذهب؟؟!!
- وبسؤال جيران المجنى عليه المسلمون والمسيحيون اجمعوا على حسن سلوك المجنى عليه واخلاقه الممدوحة من الجميع وبأن لم يكن له اى اعداء ذو مصلحة فى قتله ..
والجدير بالذكر ان الشارع الذى به محل المجنى عليه ملئ بالمحال الاخرى لمسلمين ولم يتم الاعتداء على احدهم..
-والى الان شوهد تواجد امنى بالمنطقة ولكن لم يصل الامن لأى شئ.. وكالعادة تخرج علينا الاصوات التى اعتدناها بأنه حادث فردى بغرض السطو وليس المقصود به حدث طائفى ضد مسيحى..
وبرغم كل الاحداث السابقة التى لا تحدث سوى للأقباط - وكأن البلد اصبحت الان اقباط فقط واختفى منها المسلمون - تخرج علينا سيول من التصاريح بأنه حادث عادى جدا لا يقصد منه اى شئ..
pale
- والعجيب والمستغرب ان يقوم ابن عم القتيل بأتصال تليفونى ببرنامج العاشرة مساء ويدلى بتصريحات يسبق بها تصريحات الداخلية والامن فيقول بعد الحادث بساعات قليلة (انه حادث عادى جدا بغرض السرقة وليس هناك شبهة طائفية ..؟؟!! فتسأله المذيعة المعروفة: هل تم التحقيق معك فى امن الدولة (وطبعا مفهوم سؤالها ايلام يرمى ، فيرد عليها بأنفعال وطنى (يمكن علشان عيد الثورة) قائلا: ابدا وانا اقول الحقيقة ولا اخاف من اى احد واخذ يشيد بالجهود الامنية التى قامت بدورها على اتم وجه بالطبع وما يتبعه من كلام معروف من مثل هؤلاء الخائفين؟؟!!!!
What a Face
والغريب ايضا : لماذا ايضا الذبح؟؟ مثل حادث امبابة الذى راح ضحيته شاب قبطى عمره25 سنة ولديه طفلين ومحله اسفل منزل اسرته ويهاجمونه نهارا وسط كل الناس ويذبحونه ويتركونه والدم يندفع من عنقه ويهربون دون سرقة اى شئ؟؟!!!
كيف بعد ذلك يستخفون بعقولنا ويقولون انها حوادث فردية .. اليست هذه عمليات النحر والذبح بأسم اللات ورسوله كما نشاهد على شاشات التليفزيون عمليات ذبح الاسرى والرهائن بأسم اللات ؟؟!!!
rendeer
والسؤال :
الى متى؟؟؟؟؟؟
الى متى سيظل الاقباط يذبحون بيد الارهاب الاسلامى والغوغاء؟؟
والى متى ايضا سيظل جبن البعض داخل مصر وخوفهم من المطالبة بأدتى حقوقهم؟؟؟
والى متى سيظل امثال عبدالله كمال ضيف برنامج الحياة اليوم فى انكار ما يحدث للأقباط ليس فقط وانما السخرية من احزانهم واوجاعهم وجروحهم المفتوحه التى تسيل دما ودموعا؟؟؟؟
والى متى سيخرج علينا مثل الاخ العزيز / هانى عزيز بأسم الكنيسة ليقول انه يشجب مظاهرات اقباط الخارج الذين يتوجعون من اجل اهلهم وذويهم بالداخل ويقول انه ليس هناك اضطهاد للأقباط انما مشكلات؟؟؟؟؟؟


"لا نعلم ماذا نفعل ولكن نحوك اعيننا"
الرب يتمجد اسمه هو القدير الشاعر بألامنا وهو القادر على كل شئ ويعزى كل النفوس الجريحة المتألمة الذين فقدوا فى خلال اسابيع قليلة ذويهم واحباؤهم سواء اب او زوج او اخ او خطيب بسبب نفوس مريضة بداء الكراهية تحمل فى قلوبها كلمات اله لا يعرف سوى القتل والكره واللعن والارهاب..
الرب يعزى الجميع ويتمجد اسمه الى الابد . امين

_________________
+++لى الحياه هى المسيح والموت هو ربح +++
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 30
الموقع : www.voiceofimmigrant.webs.com
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://voiceofimmigrant.webs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى