تعلن منظمة صوت الأقباط عن القيام بمسيرة سلميه الأربعاء 23 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعلن منظمة صوت الأقباط عن القيام بمسيرة سلميه الأربعاء 23 يوليو

مُساهمة من طرف ebn eL MaLk في السبت يوليو 19, 2008 3:37 pm

بيان من منظمة "صوت الأقباط"
19/07/2008 - 08:13:37 CEST

تعلن منظمة صوت الأقباط عن القيام بمسيرة سلمية، وذلك في يوم الأربعاء 23 من يوليو الحالي وسوف يكون مكان تجمع المسيرة أمام مبنى الأمم المتحدة بـ "منهاتن" نيويورك وتحديداً عند تلاقي الأفينو رقم 1 مع شارع 44 بـ "منهاتن".
وذلك بمشيئة الرب في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وسوف تتحرك المسيرة بعد تجمعها من أمام مبنى الأمم المتحدة قاصدة مبنى القنصلية المصرية والتي تقع في نفس المدينة عند تلاقي الأفينو 3 مع شارع 62، وذلك لكي نظهر للعالم كله والمتمثل في الأمم المتحدة والنظام المصري والذي تمثله القنصلية المصرية، نظهر عدم رضانا واحتجاجنا بشدة عن كل الأحداث المؤسفة التي تقع في أرض الوطن الغالي مصر ضد الشعب القبطي وكذلك ضد باقي الأقليات هناك.
ومنظمة صوت الأقباط تدعوكم وكل مصري قبطي صميم للمشاركة وضم صوتكم إلى أصواتنا من أجل الدفاع عن الأقباط وإظهار الوجع القبطي والاضطهاد والعنصرية البغيضة وعدم الاعتراف بالحقوق، ومن أبسطها حق المواطنة للأقباط، وكذلك نحتج عن عدم الاهتمام بل التدمير لبعض الآثار القبطية القديمة في مناطق بعض الأديرة القبطية بمصر وعدم الاهتمام بآثارنا الفرعونية والقبطية والتي ظلت خالدة منذ آلاف السنين، وما أكثر الأحداث المؤسفة التي حدثت في الفترة الأخيرة مثل :
1- مقتل أربعة من الصياغ الأقباط داخل متجرهم بحي الزيتون بالقاهرة على يد ملثمين إسلاميين وهروبهم بسهولة وسط التواجد الأمني وعدم ظهور حقيقة المجرمين إلى الآن لمؤازرة الأمن والداخلية لكوادر الإجرام من المتعصبين الإسلاميين .
2- الهجوم البربري المتوحش من مجموعة من الأعراب المقيمين بالصحراء الغربية على دير أبو فانا الأثري بصحراء ملوي بالمنيا وخطف وتعذيب الرهبان وفتح النيران عليهم لترويعهم وتدمير سور وأساسات الدير وحرق ممتلكاته والأشجار المزروعة والقلايات وكنيستين صغيرتين داخل حدود الدير، كذلك سحل وتعذيب الرهبان المخطوفين وإجبارهم على رفض مسيحيتهم والبصق على الصليب والنُطق بالشهادتين ليجبروهم على الإسلام وترك دينهم المسيحي.
3- مقتل شاب 25 عاماً في قرية دفش بسمالوط، والخروج البربري من الإسلاميين والإخوان المسلمين وأصحاب اللحى والسراويل على بيوت وممتلكات الأقباط لترويعهم وتهديد أمنهم، بالرغم من أن غالبية هذه القرية من الأقباط الأثرياء.
4- سرقة مصوغات وأموال صائغ وجواهرجي قبطي في الإسكندرية في نفس أسبوع مقتل الصياغ في الزيتون من قِبل ملثمين إسلاميين وامرأة مُنقبة .
5- الاستمرار في سيناريو خطف واستمالة البنات القاصرات والنساء القبطيات وإجبارهن على اعتناق الدين الإسلامي وتزويجهن بمسلمين بالقوة وتحت التهديد وفعل أفعال مُشينة وقذرة تحت تأثير المُخدر وتهديدهن بالفضيحة بعد ذلك، والأمثلة كثيرة وعلى سبيل المثال وليس الحصر منها الفتاة ماريا لبيب جرجس 17 سنة وغيرها الكثيرات ومنهن من تهرب حين تجد الفرصة للهروب من المعتدى والذئب الآدمي الذي خطفها كما حدث لفتاة الفيوم والتي هربت وبعدها هب المسلمون على بيوت ومتاجر القرية الأقباط وكسروها وحرقوها، وقام الأمن بكل أسف بإجبار الزوجة للرجوع لزوجها المسلم عنوة وبالقوة وعدم الرضا كما لو كنّا في عصر الجاهلية.
ندعوكم للمشاركة القوية وبلغ الآخرين من أقباط المهجر لنعبر عن رفضنا المُطلق للهمجية والبربرية في عصر الحرية والحضارة الحديثة .
للمزيد من الاستفسار والمعلومات عن المسيرة برجاء الاتصال بالعنوان الإلكتروني الآتي:
HYPERLINK "mailto:July23pro@ HYPERLINK "mailto:July23pro@HYPERLINK "mailto:July23pro@July23pro@voiceofthecopts.org


Voice of the Copts

_________________
Like a Star @ heaven king من سيفصلنا عن محبه المسيح ... +++ أمين Like a Star @ heaven king
avatar
ebn eL MaLk
Admin

عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى