ومازال التعذيب بوحشيه يمارس ضد المسيحيون فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ومازال التعذيب بوحشيه يمارس ضد المسيحيون فى مصر

مُساهمة من طرف HANZZ في الخميس فبراير 18, 2010 3:53 am

ومازال التعذيب بوحشيه يمارس ضد المسيحيون فى مصر






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا



لقد إستمعت إلى التسجيل الذى نشره موقع الدكتور سليم نقلأ عن نشرة ألأخبار القبطيه حين قاموا بألأتصال بأهالى المقبوض عليهم من المسيحيين وهم أكثر من 70 شخصأ تحت التعذيب دون ذنب أو جريره تتراوح أعمارهم ما بين 14 سنه إلى 25 سنه ومعظمهم ممن لا يتعدى التاسعة عشر من عمره ـ تم أخذهم عنوة من منازلهم ـ ويبدو أن زوار الفجر فى عهد عبد الناصر عادوا ليكونوا زوار كل عصر وظهر ومغرب وعشا وفى كل ألأوقات مع كل آذان لمكبرات اللات والعزه ومناة الثالثه والقمر وهبل .



ولن أخفيكم سرأ ـ إننى وأنا أستمع لسرد أنواع التعذيب من أهالى الضحايا لأولادهم لم أستطع إخفاء دموعى ـ خاصة أن الذين تم تعذيبهم أعمارهم تماثل من تم قتلهم فى نجع حمادى .



أما ما هو أشنع وأبشع وأقذر فى ذلك فهى الطريقه الحديثه فى التعذيب وهى الصعق بالكهرباء فى الأجهزه التناسليه للشباب المسيحى حتى إنهم لا يستطيعوا التبول إلأ بألأستره وهى خرطوم رفيع يدخل إلى المثانه وهو مؤلم جدأ.



ـ فضلأ عن أن هناك هدف قذر من أمن الدوله وحبيب العادلى بموافقة رئيس العزبه محمد بن حسنى ـ ألا وهو عدم قدرة هؤلاء الذين تم صعقهم بالكهرباء فى الأعضاء التناسليه على الزواج أو ألأنجاب حيث يتم أثناء الصعق حرق أعصاب الجهاز التناسلى بحيث لا يستطيع القيام بالمهام الجنسيه ـ فى محاوله جديده لتقليص عدد المسيحيين فى مصر جنبأ إلى جنب مع ألأسلمه الجبريه وخطف البنات وأوراق البطاقات الشخصيه التى تستخرج للمسيحى مكتوبأ بها فى خانة الديانه ـ مسلم ـ ناهيك عن التعنت فى عدد الذين يريدون العوده للمسيحيه ممن أسلموا قسرأ وإجبارأ .



لذا أدعو كل مسيحى حر فى داخل مصر أو خارجها أن يدلى بكل كبيره وصغيره حتى نقى شبابنا من مآسى التعذيب المتواصل ولكى نفضح أمور النظام الفاشيستى فى مصركما أرجو من كل الروابط والكتاب عرض هذه المواضيع وترجمتها والذهاب بالكاميرات إلى أهالى الضحايا والضحايا أنفسهم ممن أفرج عنهم ليحكوا لنا بالتفصيل ما يحدث من حبيب العادلى ومحمد حسنى وأمن الدوله ضد الأقباط ممن هم فى عمر الزهور ـ وتصوير وترجمة هذه ألأنتهاكات وبأقصى سرعه لعرضها على المجتمع الدولى ليقول كلمته .



وأتضرع إلى الله أن ينقذنا قريبأ من هؤلاء الجرابيع وفى مقدمتهم محمد حسنى ـ الذى للأسف إنطلى خطابه المملوء سمأ على بعض الكتاب وصدقوه.



ـ ودعونى أسألكم يا من صدقتم هذا الثعلب ـ أنصدقه حين قال سنضرب بيد من حديد على من يسئ للآخر ـ أم نصدق الواقع العملى ألأليم الذى يتعرض له المسيحيون خاصة فى أقسام الشرطه ؟؟؟؟



إنهم يستغلون إنشغالنا بالمظاهرات والمؤتمرات لما حدث لشهداء نجع حمادى ويتولون تعذيب المئات من المسيحيين بأبشع طرق التعذيب فى أمن الدوله ومراكز الشرطه ـ وبالمناسبه ياريت نبيل محمد بباوى صاحب ـ أردب الدكتوروهات من ألأزهر ـ يستمع للتسجيل ويقول لنا رأيه ـ وأيضأ جمال أتعس ألأخوانجى ألأصيل وغيرهم من اليهوذات التى لا تتوانى القنوات الحكوميه فى إستضافتهم ـ ونفس الكلام موجه لمحافظ قنا مجدى محمودأيوب ..



لن أطيل عليكم هذه المره فقط سأضع الرابط لتستمعوا إليه ـ



http://www.copticnews.ca/a_index.htm



هـــانــز ابراهيــم حنــا

كــاتــب وناشــط قبطـــى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى