إلى شيخ الكدابين شيخ شيوخ منصر الشعب فتحى شرور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إلى شيخ الكدابين شيخ شيوخ منصر الشعب فتحى شرور

مُساهمة من طرف HANZZ في الخميس فبراير 18, 2010 3:41 am

إلى شيخ الكدابين شيخ شيوخ منصر الشعب فتحى شرور






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا


لا سلام قال ربى للأشرار

أما بعد



بسمع ألأذن سمعت كذبك وبالعين رأيتك تزيف الحقائق ـ ثم قمت بالتقيه والكذب ألأسلامى المشروع فى عقيدتك بتبديل كلامك عن البنت ـ التى ثبت إستعمالها من قبل على لسان عصمت السادات ـ ثم أجدت فى الكذب يا من تتبع أقذر خلق الله فتقول فى حديثك ألأول إنها ـ أى هذه البنت توفيت وماتت تحت تأثير ألأغتصاب ـ والمعنى من هاتين اللفظتين لأى طفل هو إنفصال الروح عن الجسد ـ بعد أن إتضح لنا حتى قبل كذبك ـ إنها على قيد الحياه بل قالوا إنها تزوجت من أحد أقاربها



ثم نراك مره أخرى على التليفون فتقول إنها ماتت معنويأ إإإإإإإإإإإ أى كذب هذا وأنت فى مثل هذا العمر ؟؟؟؟ ألا تخشى من ضميرك ولو للحظه ولكن لا عجب من هذا إذا صدر من حيوان مثلك يتمثل برسوله والحيوانات على أشكالها تتفق وتتماثل .



ثم تضيف وتقول أن ـ كلامك يكمل بعضه ـ فعلأ كما نجد فى كتابك ألف لام ميم و كهيعص ...إلخ ـ كلام يكمل بعضه بحيث نصل إلى نتيجة اللا فهم واللا وعى واللا منطق ـ فكيف يا شيخ المنصر بغير فهم تقود مجلس الذى أصبح فعلأ مجلس البلطجيه أصحاب السيوف والسكاكين والمطاوى والسنج والجزارين أمثال الغول ومصطفى بكرى صاحب كوبونات جاز صدام حسين وكما سبق وقلت أن الحيوانات من أمثالك على مثيلاتها تقع .



والذى يريد أن ينعتنى بأننى أشتم ـ أقول له يا سيدى أنا لست أشتم وإنما أصف ـ فهل كان السيد المسيح يشتم ألأمم حين قال للمرأه لا يجوز أن يعطى خبز البنين للكلاب ـ حاشأ ـ وفى لوقا13 ـ 31 وصف هيرودس بأنه ثعلب وحاشأ للسيد المسيح أن يشتم بل كان يصف ـ أنا أيضأ لست مستعدأ أن تنطبق على ألآيه التى تقول ـ لا شتامون يدخلون ملكوت الله .



فيا عزيزى الفرق شاسع بين أن تدين وأن تنتقد هكذا الفرق بين الشتيمه والوصف .



والعجيب حين تحدث القمص عبد المسيح بسيط عن ألأحداث التى وقعت للاقباط ولم يسرد منها إلا القليل حتى نجد من الحاضرين من يعلو صوته ويقول أن ما يسرده القمص عبد المسيح يؤجج الفتنه ـ فرد بكل هدوء القمص عبد المسيح بقوله أن ألآه التى ينطقها القبطى تؤجج الفتنه القبطيه ـ وقس على ذلك كل البرامج التليفزيونيه الحكوميه منها والفضا ئيه الخاصه والعامه والتى تستضيف شخصيات قبطيه ـ نرى إنه كلما شرع الضيف القبطى فى سرد ما يحدث للأقباط إلا ونجد المذيع أو المذيعه يقاطعه فورأ بقولهم ـ نحن لانريد أن نؤجج من الفتنه بل نريد إخمادها ـ وبالطبع ليس هذا هو مبتغاهم بل ما يريدونه هو أن ينتهى البرنامج ليعلق بذهن المشاهد أن ألأقباط هم السبب فى الفتنه وأنهم هم الذين يستقوون بالخارج وإنهم .. وإنهم ـ فينطبع هذا الفكر فى عقل وذهن المشاهد فيقوم بأجراءات أكثر عنفأ مما سبق .



صدقنى يا فتحى يا أبن .... كل الشرور وكلب حسنى الوفى ـ ولولا إحترامى للمواقع لوصفتك بأكثر من هذا لأن صفة الكلب التى أعنيها هى الحيوان ـ ولا أعنى صفات الكلب التى منها الوفاء لصاحبه وبهذا فأننى وللاسف أشتم الكلب حينما أصفك به فأنت أقل منه بكثير ـ اللهم إذا كانت صفة الوفاء فى الكلب تنطبق عليك فى وفاءك للحيوان الكبير .



أعود للأحاديث ألتليفزيونيه والتى يتهموننا فيها بالعماله للخارج وتأجيج الفتنه الطائفيه عندما نقول آه أونتطرق للحديث عما يحدث ضدنا ـ ولم أرى مذيع واحد قال لفتحى شرور أن بكذبه المفضوح هذا يؤجج فعلأ الفتنه الطائفيه لأن ممن يسمونه من العواطليه وأرباب السجون وأولاد الشوارع وألأخوان القذرون المسلمون عندما ينبرى لهم هذا الكلب بصفته شيخ المنصر ـ أليس من الممكن تصديقه ؟؟ أليس مكنأ أن تكون تبعيات كذبه ونفاقه هذا وقوع قتلى أقباط أوخطف بنات أو إنتقام لأجل كذب شيخ الكدابين وشيخ المنصر ـ وإذا كان رئيس مجلس الشعب يكذب فماذا ننتظر من ممثلى الشعب أنفسهم ـ وها قد رأينا ما فعله الغول حتى قبل أن يكدب شرور ـ فماذا إذأ بعد أن إفتضح كذبه وبهتانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



ونحن نعلم أن التليفزيون المصرى حصر كل المسيحيون فى اليهوذات أمثال كمال بخارى و حمار أتعس ونبيل بلاوى وهانى زبيبه والصيدلى حزين وقس على ذلك ما يقولونه من بلاهات لا تنطلى على طفل مدارس ألأحد ـ لذا أتمنى من ألأكليروس والساده المحامين شرطية إعطاء الوقت الكافى إذا تم إستضافتهم وإلا فليرفضوا لأن المقاطعات تصب فى قالب قلب الحقائق وهذا مبتغاهم .



ودعنى ـ أمشى مع الكداب لغاية الباب ـ تقول يا شيخ المنصر فى لقاؤك الثانى تليفونيأ أن البنت ماتت معنويأ ـ ودعنى هنا أسألك ماذا عن مئات القبطيات الاتى تم إغتصابهن ؟؟؟؟ هل حققتم فى ألأمر؟؟؟؟ ـ هل تريدنى أن أسرد لك وقائع كل حادثه وملابساتها وأين ومن هم المغتصبون وأسماؤهم ـ كل هذا حدث وما زال يحدث حتى الآن بموافقة ألأمن بل وصل ألأمر عند إبلاغ والدى الفتاه الشرطه بأختفاء بناتهم يوسعونهم ضربأ ولكمأ ـ أبعد كل هذ لا نستطيع أن نقول أنه مخطط من كلب مثلك لكبيره لأبادة ألأقباط ؟؟؟



ولكى أزيدك من الشعر بيتأ ومن ألأف المآسى واحده فلتنظر إلى هذه الروابط وقل لنا ماذا فعلتم تجاه هؤلاء الذئاب البشريه بقيادة القاتل والقائد ألأول لأسلمة مصر طنطاوى

http://www.coptichistory.org/new_page_878.htm



http://altarek.ahlamontada.com/montada-f33/topic-t5892.htm



ثم لصقتم التهمه بجرجس ألأنسان المسيحى البسيط الذى لا ناقة له ولا جمل فيما حدث لفتاة فرشوط وإنما لكونه مسيحيأ بدليل أنه لا دليل مادى أو شهود أوعينة من ال D N A وصلت لأى جهه قضائيه تدينه وتضعه فى قفص ألأتهام .



بل وصل ألأمرلعدم وجود أى محامى له فى الجلسه ألأخيره ـ لالشئ إلا لأن جرجس نفسه تم أخذه عنوة وبالمصادفه لأنه مسيحى لكى تقضوا عليه ـ وأيضأ وصل ألأمر إلى تهديد محاميه إدوارد بالقتل بعد أن تبرع للدفاع عنه .



ألا يرينا هذا كله وغيره الكثير أن المخطط ما زال سارى المفعول طالما ريالات السعوديه مفتوحه لحسنى وكلابه .



ولكن لن تطمئن نفوسنا حتىيتم فضح كل مخططاتكم أمام المجتمع الدولى ولتسمونه كما يحلوا لكم وليكن إستقواء بالخارج ـ الجمله التى أصبحت ممضه وممله من كثرة إستخدامها .



ويا من تدعى أن الفتاه ماتت معنويأ تفضل بمشاهدة هذه الفتاه القبطيه التى تم إغتصابها ـ ثم قم بمخاطبة ضميرك ـ هذا إذا كان لك بقيه من ضمير ـ وقل لنا ماذا فعلتم أو ماذا ستفعلون فى قضيتها ـ وهى واحده من عشرات المئات من القبطيات التى تم إغتصابهن .





هـــانــزابراهيـــم حنـــا

كـــاتــب و ناشـــط قبــطى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى