الكونجرس القبطى ضروره ملحه ومطلب جماعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكونجرس القبطى ضروره ملحه ومطلب جماعى

مُساهمة من طرف HANZZ في الخميس فبراير 18, 2010 3:39 am

الكونجرس القبطى ضروره ملحه ومطلب جماعى
مناشده عاجله للدكتور سليم نجيب






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا



أشكر ألأخ الفاضل جاك لطرحه القيم فى معالجته لموضوع الكونجرس القبطى الذى أصبح ضروره لابد من تنفيذها على أرض الواقع وفى أسرع وقت ـ التأجيل ليس فى صالح لا أقباط الداخل ولا أقباط الخارج .



وألأستفاده من إقامة الكونجرس القبطى ستجعلنا جميعأ يدأ واحده وقلب واحد لفضح النظام الدموى فى مصر للعالم كله .

أولأ ـ أن الكونجرس القبطى يرأسه أقدم شخصيه وأكثرها خبره على الساحه وهو الدكتور سليم نجيب لما يتمتع به من حكمه وإحترام من الجميع بألأضافه إلى خبراته الواسعه فى المسائل القانونيه التى حصل عليها بشهادات دوليه لها وزنها كثيره وقديره تجعلنا جميعأ نقبله ونتقبل نصائحه وحكمته فى كل أمر .



ثانيأ ـ الكونجرس القبطى سيتيح لأقباط الخارج خاصة مجالأ واسعأ لتلقى كل إنتهاك يحدث لأقباط الداخل بصفه فوريه وعرضه مباشرة على الكونجرس ورئيسه وأعضاؤه لأخذ المشوره والبت فيه وإعلانه بطريقه فوريه على محطات ميديا المجتمع الدولى ـ بهذا سنطلع كافة الجهات الدوليه بألأنتهاكات أولأ بأول ومصادرها وكيفية وقوعها والملابسات والتعنت الذى يصاحبها من قبل النظام المصرى لتكتمل المنظومه أمام العالم الغربى الذى لا يقتنع بمجرد السماع وإنما يتطلب ألأمر محاضر ومستندات وتصوير الوقائع .. إلخ



ثالثأ ـ سوف يتسنى لنا من خلال الكونجرس ألأتصال مع رؤساء المنظمات القبطيه ونشطاء ألأقباط فى الداخل والخارج ـ وربما سنجد بعضأ منهم من يتمتع بالنرجسيه والمعارضه لالشئ إلا للمعارضه فقط ـ ولكنهم قله لا تذكر ـ نسألهم بكل إحترام ونقول أن وجودهم سيسعدنا وبهذا نكسبهم لنا ونكسبهم لأنفسهم ـ أما إذا لم يوافقوا وبدأوا فى ألأعتراض فلا ضرر من إستبعادهم ـ وأنا أثق حين يجدون أن الكونجرس قد أثمر ثمرأ جيدأ سوف ينضمون لنا فيما بعد ـ أما إذا أصروا على الرفض فببساطه يمكننا تجنبهم وعدم التركيز عليهم ـ حيث لا وقت لدينا لسرد السلبيات والرد عليها ـ يجب علينا أن نتمركز بكل قوه فى ألأيجابيات .



رابعأ ـ ليغضب من يغضب وليسخر من يسخر ـ ودعونا نبدأ فى أسرع وقت ممكن فأخوتنا يسقطون فى الداخل قتلى يومأ بعد ألآخر ـ وعصابات ألأخوان وامن الدوله والجماعات ألأسلاميه وكتب إزدراء المسيحيه وألأزهر وعصابته وألأسلمه الجبريه والقضاء الأسلامى الممض والمقيت والظالم والقتل والتعذيب وخطف بناتنا وتكسير متاجر ألأقباط والتهجير القسرى يزداد يومأ بعد الآخر ـ أستطيع أن أقول بكل تأكيد نخسر على ألأقل نفسأ قبطيه كل يوم هذا على أقل تقدير ـ فهل ننتظر إلى أن تنفذ منا عشرات ومئات ألأنفس وفى يدنا عطيه وهبه من إلهنا الحى أن نعمل لنستعيد ونوقف السيل الجارف من النفوس التى سيسألنا الله عنها إذا لم نفعل حيث أعطانا ما نستطيع به أن ننقذ هؤلاء النفوس.



يا سادتى ألأفاضل ـ لقد وضحت الرؤيه لنا تمام الوضوح وبجلاء البصيره أن الدوله بكل بلطجتها وبلطجيتها ضد ألأقباط وممتلكاتهم وإقتصادهم ـ فأذا لم نبدأ ألآن ـ متى سنبدأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ـ وإذا تفرغنا لأقناع كل معارض كل همه أن يثبت وجوده ـ لن نجد وقتأ للأيجابيات وللبدء فى إقامة الكونجرس ـ لذا أرجو من الفاضل ألأخ الحبيب جاك عرض بنود الكونجرس على كل النشطاء ومن يريد أن يشاركنا فأهلأ به ومن يريد ألأستعراض والمعارضه فليأخذ مكانه بعيدأ عنا .



نداء بل ومناشده للأب الدكتور سليم نجيب بسرعة عمل اللازم للبدء فى إقامة الكونجرس القبطى الذى سيكون بمثابة شوكه دائمه ليس فقط فى ظهر النظام المصرى الفاشيستى بل وفى قلبه أيضأ .

لقد تحملنا الكثير ـ فلنتحمل ما بقى حتى يرسل الله بيد من يرسل لأنقاذ كل نفس قبطيه فى أرض مصر ـ لنتذكر دائمأ ألآيه التى تقول ـ الله لم يعطنا روح الفشل بل روح النجاح والمحبه و النصح وألأرشاد .

مره أخرى تحيه حاره للدكتور سليم نجيب وللأستاذ جاك عطا الله ولكل إنسان يريد أن يشترك معنا فى هذا العمل ـ أما عن شخصى فدعونى أن تكون وظيفتى فى هذا العمل هو خادم لكل فرد فى الكونجرس القبطى .



دمتم فى محبة المسيح.



هــانــز ابرهيــم حنـــا

كاتــب وناشـط قبطــــــى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى