القاتل الحقيقى هو جزار ألأقباط محمد حسنى بأعترافه الخطير 2-2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القاتل الحقيقى هو جزار ألأقباط محمد حسنى بأعترافه الخطير 2-2

مُساهمة من طرف HANZZ في الخميس فبراير 18, 2010 3:37 am

القاتل الحقيقى هو جزار ألأقباط محمد حسنى بأعترافه الخطير 2-2






بقلـم هــانز ابراهيـم حنـا


ثم يتباهى اللا مبارك فيقول أنه أصدر أوامره بسرعة القبض على جناة نجع حمادى ـ ألا تعتقد ألأن إنك بهذه الجمله أوقعت نفسك فى إعتراف خطير جدأ دون أن تدرى ـ وذلك للأسباب المنطقيه التاليه



أولأ ـ المحافظ ـ ـ مجدى محمود ـ المسيحى بالبطاقه والمسلم بالعماله ـ قال أن الجناة سلموا أنفسهم بأنفسهم وتصريحه هذا جاء قبل إصدارك لأى أمر فى الحادث .



ثانيأ ـ وهو ألأهم معنى إصدارك ـ هذا إذا كنت قد سبقت المحافظ فى تصريحه وهذا مستحيل ـ لأنك لم تطل علينا ولو بكلمة شجب أو إستنكار إلا بعد أسابيع من الحادث ـ فهل تريدنا أن نأتى بالشيخ البدرى الشهير بفتح المندل لكى نتأكد من صدق كلامك ؟؟



ثالثأ ـ وهو ألأخطر مما لم ولن يعفيك من أنك أنت هو القاتل الحقيقى لكل قبطى تم قتله فى العزبه ـ إللى سابهالك المجحوم السادات ـ ألا وهو إصدارك لأمر سرعة القبض على الجناه فى هذا الحادث

معنى ذلك أن كل ما سبق من حوادث إباده جماعيه للأقباط ما هو آت



ـ كنت سايب الحبل على الغارب لأى مسلم يقتل ألأقباط وكأنه كارت أخضر لأى قاتل .

ـ لماذا لم نسمع عن إصدار قراراتك هذه إلا فى فى جملتين ومن خلال خطاب عام وفى مناسبه مختلفه تمامأ بما يسمى عيد العلم ؟؟؟؟



ـ إما أنك كنت تصدر أوامر سريه لأمن الدوله والقضاء بتعذيب كل مسيحى بل وقتله إذا تقدم ببلاغ ضد مسلم ـ بدليل إبقاءك على حبيب العادلى حتى ألأن رغم كل ماحدث من إضطهاد للأقباط وتعذيب وسحل وضرب لأى قبطى يشكو مسلم .

ـ فى حادث كهذا يمت بصله لفتنه طائفيه ـ بأعترافك ـ كيف يتم السكوت عليها كل هذه المده ـ وكلنا نعلم أنه لولا فضح أقباط المهجر فى كل دول العالم لخزى صمتك وسكوتك ورضاك عن الحادث ما كنت نبست ببنت شفه ـ والدليل 160 حادث قتل جماعى لم نراك فى واحدة منها على شاشة أى محطه تعلن رفضك أو شجبك لأى منها ـ بل ما زاد على ذلك هو عدم عقاب أى جانى مسلم ولو ليوم واحد ؟؟؟ ألا ترى معى أن فضيحتك أصبحت بجلاجل فى كل أنحاء العالم يا محمد ؟؟



رابعأ ـ من المعروف أن أوامر رئيس الدوله لأى جهه رسميه يتم ألأعلان عنها فى الصحف والميديا ـ لكننا لم نسمع أو نرى أى بيان أو قرار صدر منك لحبيب العادلى اللهم إلا إذا كنت قد فعلت ذلك سرأ لغرض فى نفس يعقوب إإإ



خامسأ ـ كيف يقول مجدى أيوب أن الجناه سلموا أنفسهم بأنفسهم فى حين أن رئيس الجمهوريه يقول أنه أصدر أوامره بسرعة ضبط الجناه وبين تصريح مجدى أيوب وتصريحك المتناقضين أسابيع ؟؟



سادسأ ـ لقد إعترفت فى خطابك إنه حادث نجع حمادى حادث طائفى فى حين نجد تصريحات أخوك الغول ـ إللى واخد نيابة مجلس الشعب بالعزوه ـ على حد قوله ـ والعزوه فى العرف الصعيدى تعنى كثرة أفراد العائله وما يدفعونه لصيد أكبر عدد من العواطليه والبلطجيه وأرباب السجون ـ أليس كذلك يا ريس المحروسه ؟ ـ ولا عجب ـ فأذا كان رب البيت بالدف ضاربأ فشيمة أهل بيته الغول والكمونى وأمثاله .



سابعأ ـ ألا ترى معى يا ريس المخروسه أن هناك غموض واضح فى صمتك عن إضطهاد ألأقباط وقتلهم بل وإبادتهم جماعيأ ـ طوال فترة رئاستك ؟؟ بل وصل ألأمر إلى أقصاه فى عدم إصدار القضاء أى حكم لأى مسلم قاتل للأقباط ـ ألا يثير ذلك جوابأ واضحأ لكل ذى عقل أن هناك ضوءأ أخضر منك للقضاء بفعل ذلك ؟؟



ثامنأ ـ هل ترى فينا كل هذا الغباء أن هؤلاء القتله الثلاثه إجتمعوا من تلقاء أنفسهم فى قعدة حلوه وقرروا فجأه إنهم يروحوا الكنيسه عشان يقتلوا ألأنبا كيرلس ولما الظروف ماساعدتهمش قالوا يللا نضرب أى حد وخلاص ؟؟؟

إيـــــه العبقريــه دى يا ريس ؟ ومن إمتى ؟؟ واضح إنك أصبحت مدمنأ للتقيه والكذب ولفلوس السعوديه .



تاسعأ ـ هل تعلم يا ريس المخروسين والطرشان إنك ماكانش فى دماغك مطلقأ التطرق لسرد الكلمتين إللى حاولت تضحك بيهم علينا ـ لولا ما فعلوه أقباط المهجر وفضحوك فأرتعدت رعبأ من هول المفاجأه وخشيت على ال 280 مليون دولار المعونه إللى بتحط نصها فى جيبك ونصها التانى على البلطجيه إللى فى مجلسى الشعب والشورى ولأمن الدوله ؟؟



لقد إنقلب السحر على الساحر وتم إفتضاح أمرك يا محمد يا حسنى ـ وما رأيته منا نحن أقباط المهجر حتى الأن ما هو إلا بدايه ـ أما القادم فهو أسود من لون صبغة شعرك السوداء يا من تخطيت السبعين بأعوام .



يا سيد حسنى نعم وألف نعم لقد كسرت قلوب ألأمهات وحولتهم إلى ثكالى بقتلك لأولادهن وهم فى عمر الزهور ـ نعم لقد أبكيت قلوب أباؤهم ومعها أيضأ قلوب كل ألأقباط ـ ولكننا كلنا ثقه فى ملك الملوك إنه سيكسرك أشر كسره وسترى عما قريب لأنك أشر خلف لأشر سلفين وهما عبد الناصر والسادات .



ما تم رصده فقط حتى ألأن هو 160 حادثه تم فيها قتل ألأف الأقباط ـ هذا غير الحوادث ألأخرى التى لم يتم إدراجها بسبب عدم إلتزام جهاز الشرطه وأمن الدوله فى تحرير المحاضر ضد ممن يعتدون على ألأقباط على مدى ما يقرب من ثلاثون عاما قابعأ وجاثمأ على صدورنا حتى كدنا بالكاد نتنفس من هول وبطش جهاز أمن الدوله بالتواطؤ مع القضاء ترأسهم معاليك فى نسف ألأقباط يوما بعد ألأخر حتى يتناقص عددنا دون أن يشعر العالم با تفعله من إتفاقاتك مع السعوديه والكويت وغيرها ـ ثم تظهر للعالم وكأنك حمل وديع لا ناقة لك ولا جمل فيما يحدث ـ ثم تدعونا لنصدقك ؟؟؟



أتمنى من كل المواقع القبطيه الشريفه أن تدقق فيما يكتبه البعض ربما عن طيبة قلب يصدقون كلام ألأفعى ـ لأنه لو كان صادقأ فى مشاعره كان من الممكن أن نصدقه لو فى ليلة الحادث نفسه أو صباح يوم العيد إتصل ولو هاتفيأ بقداسة البابا ـ أو أصدر أوامره مباشرة وعلانية على جهاز التليفزيون التابع له ـ أما أن يقول جملتين بعد أسابيع من الحادث ثم نشيد بما قاله فى مقالاتنا فهذا بعينه ما يبيح للأخرين التمادى فى إذلالنا ـ بل ويهبط من همم رجال المهجر الشرفاء ـ أقول ربما بحسن نيه من أشاد بما قاله محمد ـ ولكنى أتمنى بعد أن رأينا ثورة ألأقباط التى كنا نتمناها منذ عقود طويله وهاهى قد أتت ـ فالحفاظ عليها ألأن أصبح أصعب مما وصلنا إليه ـ فليتنا نعى قبل أن نكتب ونحلل قبل أن نقرر ـ وليفضل كل منا أخيه علي نفسه.



بهذا وعلى رأسهم جميعأ ذراع الرب القويه سنغلب كل قوى الشر فى مصر .



إستمروا فى إشعال الشراره يا أقباط الخارج فأنتم هو الصوت الصارخ للقبطى المضروب فى الداخل ـ أنتم ألأه التى لا يستطيع قبطى الداخل أن ينطق بها ـ ورب المجد يعيننا جميعأ على فضح حسنى والغول وشرور والعادلى وباقى كلاب سلطة مصر .



هــــانــز ابراهيــم حنــا

كـــاتــب وناشــــط قبطــى

HANZZ
عضو دائــم

عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : شاعر وكاتب وباحث قبطى
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى